أستقبل وفد جمعية "كال" الثقافية ،الفنية للترفيه و التبادل لولاية جيجل في متليلي من طرف مكتب جمعية الفن و الابداع المتليلية  المتمثل في : رئيس الجمعية السيد مولاي عمار عبد المجيد و نائبه السيد / أولاد الطيب الطيب و أمين المال السيد / بن عمار عبد الكريم  في مكتبها الكائن في مقر الجمعيات في وسط المدينة . حيث ألقي  رئيس الجمعية "كال" السيد معمري السعيد كلمة شكر عبر فيها عن إعجاب وفد جيجل الضيف بالاستقبال االحار لذي حضي به في متليلي و بالمجهودات التي بذلت من طرف جمعية الفن و الابداع من  اجل التعرف على الاماكن السياحية في بلدية متليلي  ثم أحال الكلمة للسيد رئيس الجمعية السيد مولاي عمار عبد الكريم  الذي من جهته رحب بالضيوف  و بجمعية "كال" ككل متمنيا أن تكون  هذه الزيارة  بوابة تفتح بين الجمعيتين لتبادل مختلف التجارب و المشاركة في النشاطات التي تنظمها كل واحدة على حدى او بينهما  معا . و اخيرا قدمت قدمت الكلمة للسيد /أولاد الطيب الطيب  الذي اعطى لمحة عن ما تزخر به بلدية متليلي من مؤسسات عمومية و مرافق و قصور عتيقة و اماكن سياحية ثم تناول الجميع حلويات و مشروبات وانطلق لزيارة مختلف الاماكن .
بعد زيارة منطقة السبسب بعد العصر غادر وفد الشباب الجيجلي أصدقائهم في  جمعية الفن و الابداع في متليلي و هذا يوم 29/03/2013
و في صباح السبت 30/03/2013 إنتشر الجميع في سوق المدينة العتيقة المزدحم بالقادمين من كل ولايات الوطن لاقتناء حاجات تبقى لهم  ذكرى من غرداية .
إن جمعية "كال" تشكر كثيرا كل من شحمة يوسف الصديق الحميم الذي حضر قدوم وفد الجمعية الى غرداية و رافقه الى غاية مغادرتها . كما تشكر سليمان بلعور صديق أيضا للجمعية  على ما حضره لها في السبسب  و تشكر أيضا السيد / محيدين جريدي و الانسة  لوكه عائشة و هما أيضا من أصدقاء أعضاء جمعية "كال" اللذان كانا مرافقين لشباب الوفد .
cale jijel-cale












 .